MASHY2
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


منتدى متنوع اغانى افلام رياضه
 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 الليله ب 9000 ريال قصه واقعيه حصلت صباح عيد الفطرلعام 2009

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
KARSA
StArWaRs
StArWaRs
KARSA


عدد المساهمات : 975
تاريخ التسجيل : 13/12/2009
العمر : 34
الموقع : اليكس

الليله ب 9000 ريال قصه واقعيه حصلت صباح عيد الفطرلعام 2009 Empty
مُساهمةموضوع: الليله ب 9000 ريال قصه واقعيه حصلت صباح عيد الفطرلعام 2009   الليله ب 9000 ريال قصه واقعيه حصلت صباح عيد الفطرلعام 2009 I_icon_minitimeالإثنين يناير 18, 2010 4:31 am


الليله ب 9000 ريال قصه واقعيه حصلت صباح عيد الفطرلعام 2009 !!

بسم الله الرحمن الرحيم




السلام عليكم ورحمة الله وبركاته




أتمني أن يكون الجميع في تمام الصحة والعافية !!




هذه القصة نقلتها لكم لتعم الفائده على الجميع ..




إلى كل أم موظفه وكل أم طالبه ( بالجامعه )وكل أم بعيده عن بناتها ..ولكل فتاه مقبله على الزواج ..




هذي نصيحه لا أكثر وتنبيه وتنويه وملاحظه ..




(أتمنى من الجميع فهم ما اريد أن أصل إليه ..)






بينما اشتغل على النت دخلت على ( لعبة البلياردو ) ووالله يا قصدي اللعب فقط والتسليه ..وأتمنى ماحد يفتح هاللعبه لأني إكتشفت إنه موقع صُمِمَ للتسليه والترفيه ولكن أصحاب العقول الفاسده والجهله دمروه بأفكارهم وأقوالهم البذيئه ..




طبعاً دخلت وسجلت .. وأصبحت كلما زهقت دخلت لكي أتسلى وألعب فقط ..وفي يوم من الأيام دخلت على اللعبه واخترت احد الغرف ( الروم ) وجلست ألعب .. في اللعبه نفسها على اليمين ( شات )




وأحياناً ناس تدخل ليس لأجل اللعب بل للدردشه والسواليف والمضاربات وتبادل الإيميلات .. وخصوصاً بعضهم يدخلون بأسماء ( قذره ) .. تستحي العينان أن تقرأها ..أنا كنت أنظر إلى أنهم شباب فسده وأنا بس دخلت للعب فقط .. جتني رساله (مسج) دعوه .. من شاب النك ( عزوبي رومنسي )




لم أنظر إلى الاسم كان همي العب واتسلى فقط .. قبلت الدعوه .. ودخلنا للعب .. طبعاً الشات على اليمين .. لم انطق بحرف واحد .. جالسه العب وبس




( طبعاً مسموح المشاهده يعني أي احد من برا اللعبه يقدر يدخل ويشوف بدون ما يلعب بس يقدر يتكلم بالشات ) .. دخلت فتاه الاسم ( النك ) قذر لأبعد الحدود من القذاااره .. دخلت وبدأت تتكلم وانا لم أنطق ولا بحرف واحد .. طبعا جرت المحادثه "




الفتاه : هاااااي شباب




العزوبي : هااي اهلين ..




الفتاه : كيفك يا عزوبي ؟؟




العزوبي : تماموووو .. وانتي ؟




الفتاه : دووووومز .. وانا تمام




العزوبي : دوم يا رب ..




الفتاه : عزوبي !!




العزوبي : هلا




الفتاه : أنا ساكنه بالخبر تبي تنام الليلة (9000) ريال




العزوبي : يا هلا والله .. أعطيني الايميل !!




الفتاه : لاحبيبي أنا ما أتعامل بالإيميلات أنا أتعامل بالجوال .. بس خل هذي تطلع ..




طبعاً أنا إنصدمت بشكل ما أحد يتصوره إنفجعت ..




وقلت بنفسي ( لهدرجه مرخصه بنفسها لهدرجه هي منحطه . تبيع نفسها بشات البلياردو )




أنا ما سكت ولا أقدر أسكت .حسيت الدنيا لفت ودارت ..




أنا : يا رخيصه يا سافله يا واطيه إطلعي برااااا ..




الفتاه : وإنتي وش دخلك ؟




أنا : لو إنك بنت حلال كان ما قلتي اللي قلتيه هذا دليل انك بنت حرام..




الفتاه : إيه صحيح أنا بنت حرام ..




أنا : برااااا يا سافله يا ساقطه ..




الفتاه : إنتي السافله والساقطه وإنتي الي إطلعي برااا




أنا : لهدرجه إنتي رخيصه ؟؟ حرام عليك خافي ربك




الفتاه : إيه أنا رخيصه وش عندك ؟؟




(والمشكله واللي قاهرني إنها قالت أنا بنت حرام ورخيصه ) !!!!!!!!!




أنا : ممكن سؤال ؟؟




الفتاه : خيييير ؟؟




أنا : ليه تبيعين نفسك وبكل سهوله كذا ؟؟




الفتاه : لأن (عذريتي ) راحت ، والدنيا إسودت في عيني خلاص وش عاد أبي بهالدنيا ، خليني أستمتع




منها أستمتع ومنها أكسب .. خليني أتاجر بنفسي ..




( شوفوا كيف وصلت لوضعية الإنحطاط والجهل )




أنا رحمتها من أعماق قلبي لأنها جاهله وما تفهم هي وش قاعد تسوي .. حبيت أمد يد العون لها ..




أنا : طيب ممكن طلب بسيط ؟؟




الفتاه : نعم خير ..!!




أنا : ممكن أعطيني إيميلك ؟؟




الفتاه : وش تبين في ايميلي ؟؟




أنا : انا بصراحه رحمتك وحابه أساعدك وأطلعك من اللي انتي فيه ..




الفتاه : ما تقدرين مستحيل ..




انا : ليش ما اقدر ؟؟




الفتاه : انتي ما تفهمين !! عذريتي رااااحت ..




انا : طيب جربي والله ما راح تخسري شي ..




الفتاه : طيب وش دراني يمكن تكوني ولد أو من الهيئه؟




انا : ورب المصحف واللي يفقدني امي وابويه اني انا بنت ومو من الهيئه..




الفتاه : طيب لحظه ..!!




( كتبت الايميل ، على طول دخلت على المسن وأضفتها عندي )




أنا : هاه جتك الإضافه ؟؟




الفتاه : ايه جتني ..




( على طول قفلت صفحة البلياردو وحرمت على نفسي أدخله مره ثانيه لأن قصدي شريف وطيب




والمكان سيء جداً )




دخلت على المسن لقيتها متصله ..




التوبيكـ تبعها ( أحلى ما في المراهقه الجنون )




.. لا تعليق ..




فتحت صفحة المحادثه .. طبعاً حاولت أكون لييينه معاها وطيبه وحنونه علشان ترتاح لي وأقدر أساعدها ..

بسم الله الرحمن الرحيم




السلام عليكم ورحمة الله وبركاته




أتمني أن يكون الجميع في تمام الصحة والعافية !!




هذه القصة نقلتها لكم لتعم الفائده على الجميع ..




إلى كل أم موظفه وكل أم طالبه ( بالجامعه )وكل أم بعيده عن بناتها ..ولكل فتاه مقبله على الزواج ..




هذي نصيحه لا أكثر وتنبيه وتنويه وملاحظه ..




(أتمنى من الجميع فهم ما اريد أن أصل إليه ..)






بينما اشتغل على النت دخلت على ( لعبة البلياردو ) ووالله يا قصدي اللعب فقط والتسليه ..وأتمنى ماحد يفتح هاللعبه لأني إكتشفت إنه موقع صُمِمَ للتسليه والترفيه ولكن أصحاب العقول الفاسده والجهله دمروه بأفكارهم وأقوالهم البذيئه ..




طبعاً دخلت وسجلت .. وأصبحت كلما زهقت دخلت لكي أتسلى وألعب فقط ..وفي يوم من الأيام دخلت على اللعبه واخترت احد الغرف ( الروم ) وجلست ألعب .. في اللعبه نفسها على اليمين ( شات )




وأحياناً ناس تدخل ليس لأجل اللعب بل للدردشه والسواليف والمضاربات وتبادل الإيميلات .. وخصوصاً بعضهم يدخلون بأسماء ( قذره ) .. تستحي العينان أن تقرأها ..أنا كنت أنظر إلى أنهم شباب فسده وأنا بس دخلت للعب فقط .. جتني رساله (مسج) دعوه .. من شاب النك ( عزوبي رومنسي )




لم أنظر إلى الاسم كان همي العب واتسلى فقط .. قبلت الدعوه .. ودخلنا للعب .. طبعاً الشات على اليمين .. لم انطق بحرف واحد .. جالسه العب وبس




( طبعاً مسموح المشاهده يعني أي احد من برا اللعبه يقدر يدخل ويشوف بدون ما يلعب بس يقدر يتكلم بالشات ) .. دخلت فتاه الاسم ( النك ) قذر لأبعد الحدود من القذاااره .. دخلت وبدأت تتكلم وانا لم أنطق ولا بحرف واحد .. طبعا جرت المحادثه "




الفتاه : هاااااي شباب




العزوبي : هااي اهلين ..




الفتاه : كيفك يا عزوبي ؟؟




العزوبي : تماموووو .. وانتي ؟




الفتاه : دووووومز .. وانا تمام




العزوبي : دوم يا رب ..




الفتاه : عزوبي !!




العزوبي : هلا




الفتاه : أنا ساكنه بالخبر تبي تنام الليلة (9000) ريال




العزوبي : يا هلا والله .. أعطيني الايميل !!




الفتاه : لاحبيبي أنا ما أتعامل بالإيميلات أنا أتعامل بالجوال .. بس خل هذي تطلع ..




طبعاً أنا إنصدمت بشكل ما أحد يتصوره إنفجعت ..




وقلت بنفسي ( لهدرجه مرخصه بنفسها لهدرجه هي منحطه . تبيع نفسها بشات البلياردو )




أنا ما سكت ولا أقدر أسكت .حسيت الدنيا لفت ودارت ..




أنا : يا رخيصه يا سافله يا واطيه إطلعي برااااا ..




الفتاه : وإنتي وش دخلك ؟




أنا : لو إنك بنت حلال كان ما قلتي اللي قلتيه هذا دليل انك بنت حرام..




الفتاه : إيه صحيح أنا بنت حرام ..




أنا : برااااا يا سافله يا ساقطه ..




الفتاه : إنتي السافله والساقطه وإنتي الي إطلعي برااا




أنا : لهدرجه إنتي رخيصه ؟؟ حرام عليك خافي ربك




الفتاه : إيه أنا رخيصه وش عندك ؟؟




(والمشكله واللي قاهرني إنها قالت أنا بنت حرام ورخيصه ) !!!!!!!!!




أنا : ممكن سؤال ؟؟




الفتاه : خيييير ؟؟




أنا : ليه تبيعين نفسك وبكل سهوله كذا ؟؟




الفتاه : لأن (عذريتي ) راحت ، والدنيا إسودت في عيني خلاص وش عاد أبي بهالدنيا ، خليني أستمتع




منها أستمتع ومنها أكسب .. خليني أتاجر بنفسي ..




( شوفوا كيف وصلت لوضعية الإنحطاط والجهل )




أنا رحمتها من أعماق قلبي لأنها جاهله وما تفهم هي وش قاعد تسوي .. حبيت أمد يد العون لها ..




أنا : طيب ممكن طلب بسيط ؟؟




الفتاه : نعم خير ..!!




أنا : ممكن أعطيني إيميلك ؟؟




الفتاه : وش تبين في ايميلي ؟؟




أنا : انا بصراحه رحمتك وحابه أساعدك وأطلعك من اللي انتي فيه ..




الفتاه : ما تقدرين مستحيل ..




انا : ليش ما اقدر ؟؟




الفتاه : انتي ما تفهمين !! عذريتي رااااحت ..




انا : طيب جربي والله ما راح تخسري شي ..




الفتاه : طيب وش دراني يمكن تكوني ولد أو من الهيئه؟




انا : ورب المصحف واللي يفقدني امي وابويه اني انا بنت ومو من الهيئه..




الفتاه : طيب لحظه ..!!




( كتبت الايميل ، على طول دخلت على المسن وأضفتها عندي )




أنا : هاه جتك الإضافه ؟؟




الفتاه : ايه جتني ..




( على طول قفلت صفحة البلياردو وحرمت على نفسي أدخله مره ثانيه لأن قصدي شريف وطيب




والمكان سيء جداً )




دخلت على المسن لقيتها متصله ..




التوبيكـ تبعها ( أحلى ما في المراهقه الجنون )




.. لا تعليق ..




فتحت صفحة المحادثه .. طبعاً حاولت أكون لييينه معاها وطيبه وحنونه علشان ترتاح لي وأقدر أساعدها ..

يتبع

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://mashy2.yoo7.com
 
الليله ب 9000 ريال قصه واقعيه حصلت صباح عيد الفطرلعام 2009
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» حصريا تحميل: اغنيه عمرو مصطفى الليله 2009 اغنيه كاس العالم للشباب
» عندما دمروني بنات عمي ~قصه واقعيه~
» هيجوين يغيب ثلاثة أسابيع عن ريال مدريد
» رونالدو وروبرتو كارلوس سيواجهان ريال مدريد بقميص كورينثيانز
» دي جي انتوني !!!!!!!DJ Antoine - 17900 2009

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
MASHY2 :: مااااااااااااااااااشى2 :: منتدى الاشعار و الخواطر :: القصص و الروايات-
انتقل الى: